افتتاح الدورة الجهوية للألعاب الخاصة بالأطفال في ولاية أوسرد

شهدت ولاية أوسرد اليوم افتتاح الدورة الجهوية للألعاب الخاصة بالأطفال بحضور ، عضو الأمانة الوطنية والي الولاية خيرة بلاهي، والأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب اعلي محمد سالم ، والأمينة الجهوية للشبيبة بالنيابة الزغمة احمد بابا .

تهدف هذه الدورة إلى توفير فرصة للأطفال للترفيه والاستمتاع بأوقاتهم بعد فترة من الدراسة، وإعادة شعورهم بالطفولة التي تضيع بسبب الاحتلال الذي يمنعهم من الاستمتاع بأرضهم ووسائل الترفيه.

تكريم المكاتب المحلية: شهد النشاط تكريمًا خاصًا للمكاتب المحلية تقديرًا لجهودهم في تنفيذ البرامج الخاصة بالمكتب الجهوي وضمان نجاحها.

حضر الحدث وفد من الدولة الإسبانية، مما يظهر التفاعل والاهتمام الدولي بمثل هذه المبادرات التي تسعى إلى دعم الأطفال وإعادة بناء شعورهم بالطفولة والمرح.

تأتي هذه الدورة في إطار حرص السلطات المحلية على توفير فضاءات مناسبة للأطفال لممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية، وتعزيز روح التعاون والتواصل بينهم، ونسيان همومهم اليومية التي يفرضها الاحتلال.

أبدى الأطفال تفاعلًا كبيرًا مع مختلف الأنشطة التي تم تنظيمها خلال الدورة، حيث شاركوا في الألعاب الرياضية والمسابقات الثقافية ، وعبروا عن سعادتهم وفخرهم بالمشاركة في هذا الحدث الهام.

تعتبر الدورة الجهوية للألعاب الخاصة بالأطفال في ولاية أوسرد مبادرة إيجابية تسهم في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال، وتعزز شعورهم بالانتماء والمسؤولية، وتساعدهم على نسيان همومهم اليومية