تكريم الناجحين في الباكالوريا من طرف رئيس الدولة

Posted On أغسطس 12, 2023


بحضور الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ورئيس الدولة الأخ إبراهيم غالي وعضو الأمانة الوطنية وزير التربية والتعليم والتكوين المهني الأخ خطري ادوه، تم اليوم في مقر اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب تكريم الناجحين في امتحانات البكالوريا.

وأكد الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ورئيس الدولة الأخ إبراهيم غالي في كلمة له بهذه المناسبة أن تكريم الناجحين في امتحانات البكالوريا يأتي من منطلق تقدير الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب لجهودهم ومثابرتهم، وإيمانا منها بأهمية العلم والمعرفة في بناء الإنسان الصحراوي وإعداده للمساهمة في بناء الوطن.

وأضاف الأخ إبراهيم غالي أن نجاح الناجحين في امتحانات البكالوريا هو نجاح للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وللشعب الصحراوي كله، وأن هذا النجاح يشكل حافزا للمزيد من العمل والمثابرة من أجل تحقيق أهداف الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.

ووجه الأخ إبراهيم غالي التحية إلى جميع الناجحين في امتحانات البكالوريا، وحثهم على مواصلة العمل والمثابرة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في حياتهم العلمية والشخصية.

وبهذه المناسبة، يهنئ اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب الناجحين في فروعها التلاميذية، ويدعوهم إلى مواصلة العمل والمثابرة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في حياتهم العلمية والشخصية.

Written by admin

Related Posts

استقبال وفد ألماني في مركزية اتحادالشبيبة

استقبال وفد ألماني في مركزية اتحادالشبيبة

استقبال وفد ألماني في مركزية اتحاد الشبيبة استقبل اليوم السبت، بمركزية اتحاد الشبيبة، الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، الأخ اعلي محمد سالم، بمعية أعضاء من المكتب التنفيذي وقيادة الكشافة والطفولة الصحراوية، وفدًا ألمانيًا يضم ممثلين عن منظمات...

إستمرار الدورة التكوينية لقسم الإعلام والاتصال لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

إستمرار الدورة التكوينية لقسم الإعلام والاتصال لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

يواصل قسم الإعلام والاتصال لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب تنظيمه لدورة تكوينية في مجال الإعلام والاتصال، وذلك في إطار سعيه لتعزيز قدرات الشباب في هذا المجال. وشهدت الدورة، التي انطلقت هذا الأسبوع ، حضورًا من شباب مهتمين بتطوير مهاراتهم في المجال الإعلامي....

قسم الإعلام و الاتصال بإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يشرف على دورة تكوينية حول التصوير

قسم الإعلام و الاتصال بإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يشرف على دورة تكوينية حول التصوير

قسم الإعلام و الاتصال بإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يشرف على دورة تكوينية حول التصوير يشرف قسم الإعلام و الاتصال بإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب على دورة تكوينية حول التصوير، والتي استهلها عضو المكتب التنفيذي المكلف بالاعلام الأخ هدي لحبيب حمادي...

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *