🔸 استقبل اليوم الثلاثاء الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، عضو الأمانة الوطنية السيد أعلي محمد سالم من طرف رئيس المجلس الأعلى للشباب الجزائري السيد حيداوي مصطفى .

🔸وخلال اللقاء ، عبر السيد أعلي محمد سالم عن امتنانه لمستوى التجاوب الذي ابداه المجلس الأعلى للشباب مع الدعوة من أجل بحث سبل تعزيز مجالات التعاون مستقبلا .

🔸وخلال اللقاء اطلع عضو الأمانة الوطنية السيد أعلي محمد سالم السيد حيداوي مصطفى على تطورات القضية الصحراوية خاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يتسم بالمواجهة المباشرة مع الاحتلال المغربي بعد حرقه لاتفاق وقف إطلاق النار في 13 نوفمبر 2020.

🔸كما وجه الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب دعوة للمجلس الأعلى للشباب الجزائري من أجل المشاركة في فعاليات أشغال الندوة الثالثة لسياسات الشباب التي ستحضنها ولاية العيون ايام 13و 14 و15 نوفمبر الجاري .

🔸من جهته ، رئيس المجلس الأعلى للشباب السيد حيداوي مصطفى أكد أن المجلس ورغم حداثة نشأته سيظل مستمر مع الشباب الصحراوي ومختلف هيئات المجتمع المدني الصحراوي من أجل دعم القضية الصحراوية والدفاع عن حق شعبها في الحرية والاستقلال.